شبكة منتــــــديات حكمــــــاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرجاء من الأخوة التوجه إلى الرابط الجديد www.tunisienews.tn

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

أرجو توضيح لي عن هذه الأستفسارات

كاتب الموضوعرسالة
abo-sham
باحث
باحث

أرجو توضيح لي عن هذه الأستفسارات  Empty
مُساهمةموضوع: أرجو توضيح لي عن هذه الأستفسارات    أرجو توضيح لي عن هذه الأستفسارات  Emptyالخميس أكتوبر 04, 2012 12:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم:

هذه الصور لأكثر من نسر نفر في أكثر من مكان في محيط 1000 متر والأشارات كلها لخمس نسور نفر واحد منها موجود في سقف سرداب والأربعة الأخرين موجودين داخل بئر روماني واحد منها غطاء لجب واثنين على حجرة واحدة وواحد أخر على حجرة عليه اما احرف لاتنية او رسوم لا ادري
طبعاً بعد الموقع يوجد تل على بعد 900 متر تقريباً وهذه الصورة لنسر واحد وأرجو الأجابة لهذه الصورة بارك الله فيكم
هذه الصورة لنسر واحد من اصل خمسة اخرين وهذه الصورة موجودة على الحجرة طولها تقريباً 180سم بعرض 70سم تقريباً موجودة على فتحه في منتصف سرداب وأشارة النسر الى الأسفل وينظر النسر تجاه طول السرداب تقريباً 80 م عرض السرداب تقريباً 120سم ارتفاع 190سم تقريباً على طول 54م تقريباً ينتهي هذا السرداب بطول والعرض ويتفرع منه سرداب بزاوية تقريباً 30مئوية طوله 26م تقريباً وعرضه تقريباً 45سم وينتهي بتراب ردم ولم نقوم بالحفر بعد هذه المسافة لمعرفة ماذا يمكن ان يكون في نهاية هذا السرداب وهذا رابط الصورة لتوضيح أكثر أأسف عن عدم أضافة الصورة لأن قوانين المنتدى لا تسمح لي بلإضافة حالياً

أرجو توضيح لي عن هذه الأستفسارات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أرجو المساعدة