شبكة منتــــــديات حكمــــــاء

شبكة منتــــــديات حكمــــــاء

الرجاء من الأخوة التوجه إلى الرابط الجديد www.tunisienews.tn
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البلهاوي
كبير خبراء المشرق العربي
كبير  خبراء المشرق العربي
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 35
الموقع : حكماء

مُساهمةموضوع: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الجمعة يونيو 19, 2009 11:47 am

السلام عليكم

المقدمة

على الرابط box.net xuxzxtm68s
وعلى الرابط depositfiles.com 5518577


الجرون
على الرابط box.net 2tqzv4cwscعلى الرابط depositfiles.com 5518717
الطيور
على الرابط box.net d3nsi8f4g0
وعلى الرابط depositfiles.com 5518617

الزواحف
على الرابط box.net b0epd83wooوعلى الرابط depositfiles.com 5518648


الحيوان
على الرابط box.net syjxrfrnoo
وعلى الرابط depositfiles.com 5518884

الجمادات
على الرابط box.net 8hziuugrow
وعلى الرابط depositfiles.com 5518988
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زين الدين
الادارة العامة والتسيير
الادارة العامة والتسيير
avatar

عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الجمعة يونيو 19, 2009 12:29 pm

نعم العمل
ما قدمه الاخ الامير
ذلك الاخ المتميز باخلاقه وهمته
ومثابرته
وجديته
وبالمناسبة مرحبا به في الحكماء اخا ومحللا
نسعد بهامته وعقله وعلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو القعقاع
خبيرعام مستشار
خبيرعام مستشار
avatar

عدد المساهمات : 108
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الجمعة يونيو 19, 2009 12:53 pm

بسم الله الرحمان الرحيم .
كم أسعدني ذكر الأمير ذلك العضو الفعال الذي طالما إفتقدناه بعد أيام الرقية الشرعية
ذلك العضو الذي يتقد نشاطا و حيوية و ذلك النجم المتلألأ في سماء المنتديات لكن للأسف فقد طمروه و طمروا كتابه وكذلك كل كنز يطمر فكفاه شرفا انه كالكنز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البلهاوي
كبير خبراء المشرق العربي
كبير  خبراء المشرق العربي
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 35
الموقع : حكماء

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الجمعة يونيو 19, 2009 1:01 pm

اخي القعقاع يا مرحبا بك في منداك ومنتدى الجميع وارجوا منك اخي لو تعرف اخبار الامير وغيره من خيرة الشباب ان تخبرهم ان منتداهم وصرحهم قد افتتح بحمد الله

دمت سالما اخي القعقاع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زين الدين
الادارة العامة والتسيير
الادارة العامة والتسيير
avatar

عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الجمعة يونيو 19, 2009 1:08 pm

لن يطمر احد هنا
ستكون الهامات مرفوعة ابدا بعلمها وخلقها
نعم اخي ابو القعقاع
لقد وقع تهميش الاخ الامير
وهو الذي اجتهد اشهر ليخرج الاشارات من الطلاسم والعبث
وينشرها منظمة ودقيقة
فاقصي وحورب واتهم
بعد ان وقع تشجيعه
مرحبا به
لاتخافوا سيكون بحول الله بيننا بلغته الرقيقة ولطفه وعلمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الاثري
باحث
باحث


عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 20/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الأحد يونيو 21, 2009 3:04 pm

شكرا جزيلا و جعل الله في ميزان حسناتك cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alamir
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 21/06/2009
الموقع : www.alamir.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الإثنين يونيو 22, 2009 1:25 am

اخواني
زين الدين
البلهاوي
ابو القعقاع
كل الحب والاحترام لكلماتكم الرقيقة ويسعدني ان اكون بينكم محاطاً بالورود والازهار الت يتزيدني تالقا
ملاحظة احب ان اوردها
ان هذا الكتاب الذي وضعته لم اقم بتاليفه
بل هو نتاج كتب سابقة وخبرات محللين واناس سابقين ولا انكر تعبهم ولهم كل الحب والتقدير وهو نتاج خبرات شخصية قمت بتجميعها وتنسيقها وترتيبها ليستفيد منها الاخوان الباحثون عن هذا العلم لانني قد عانيت الكثير عندما اردت الحصول على كتب في هذا المجال وتسهيلا على الاخوان الباحثون قمت بوضعه
وهذا الكتاب هو لبنة صغيرة في هذا العلم ويسعدني ان يتم الاشارة اليه هنا رغم انه تم الكثير من التغيير و الاضافات عليه
فلكم ولاخي البلهاوي كل الحب والتقدير والاحترام
وبوركتم والى الامام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البلهاوي
كبير خبراء المشرق العربي
كبير  خبراء المشرق العربي
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 35
الموقع : حكماء

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الإثنين يونيو 22, 2009 2:43 am

حياك الله وبياك اخي الحبيب الامير واعلم اخي انك قد وصلت لمن يحبك ويحترمك ويودك

فمرحبا بك بيننا اخي الحبيب

وبارك الله فيك على تنسيقك للكتاب وياريت اخي لو عندك اي اضافات ان تضعها بارك الله فيك

واتمنى رؤيتك معنا في هذا المنتدى

وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زين الدين
الادارة العامة والتسيير
الادارة العامة والتسيير
avatar

عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الإثنين يونيو 22, 2009 3:03 am

مرحبا بالامير وقد رحبنا به في منتدى الترحيب
ملاحظة
ارى انه من الازم الان مزيد تنقيح الكتاب
واضافة اشارات اخرى
وقع تحليلها
والتعمق فيها
وكذلك تحوير بعض الاشارات ومدلولاتها
وتوسيع دلالات اخرى
وليكن هذا الموضوع مجالا للاقتراح المفيد المثري
لهذا الكتاب المرجع المهم
وفقنا الله الى الخير دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alamir
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 21/06/2009
الموقع : www.alamir.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الإثنين يونيو 22, 2009 4:09 am

حياكم الله اخواني
البلهاوي
زين الدين
وجزيل الشكر لكلماتكم العذبة
مستعد للتعاون واخراج دليل للاشارات بافضل التنسيق و التحليل وبمساعدة الاخوان الكريمة
الى الامام
مع حبي واخترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البلهاوي
كبير خبراء المشرق العربي
كبير  خبراء المشرق العربي
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 35
الموقع : حكماء

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الإثنين يونيو 22, 2009 5:25 am

تفضل اخي افعل ما تشاء والله لن تجد من يصدك ولن تجد منا الا الشكر فهو واجب علينا ان نشكر من يقف الا جانبنا وانت واحد منا وكل الاعضاء منا نحبهم ولا نجد في صدورنا الا المحبة والخير لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Gold
باحث
باحث


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 21/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الإثنين يونيو 22, 2009 7:29 am

شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو_الطيب
باحث
باحث


عدد المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الثلاثاء يونيو 23, 2009 5:22 am

شو الابداعات هاي يا بلهاوي والله ابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البلهاوي
كبير خبراء المشرق العربي
كبير  خبراء المشرق العربي
avatar

عدد المساهمات : 148
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 35
الموقع : حكماء

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الثلاثاء يونيو 23, 2009 5:50 am

حياك الله اخي ابو الطيب صاحب الفضل هو الاخ امير هو من اشتغل على هذا الكتاب وقام بتنسيقه بشكل جميل جدا وننتظر منه ابداعات اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق الكنوز
باحث
باحث


عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الثلاثاء يونيو 23, 2009 7:32 am

الأخوة الكرام السلام عليكم ومبروك علينا هذا المنتدى وأن شاء الله نرتقي به ألى أعلى الدرجات وليكن شعاره الصدق في القول ومد يد المساعدة للمحتاجين للمعلومة والله الموفق لكافة المشرفين ولكل من ساهم في هذا الموضوع حتى ولو بفكرة فشكرا لكم ولصديقي العزيز والأخ الغالي حسن الهلالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زين الدين
الادارة العامة والتسيير
الادارة العامة والتسيير
avatar

عدد المساهمات : 197
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الثلاثاء يونيو 23, 2009 8:07 am

اخي ابو الطيب
انت من الاخوة الذين لم يعرفوا الامير
هو صاحب كتاب الاشارات المطور
الذي نسق فيه الاشارات تنسيقا محكما لم يسبق اليه
ووصل به الى قمة الابداع
اتدري ما كان جزاءه
بعد ان شجعه الجميع بمن فيهم بعض الخبراء
اتهموه وشنعوا عليه
وحسدوه
والبوا عليه
وعقدوا له المحاكم
رغم انه قال
يا قوم
انا مجتهد مثلما اجتهدتم
وانا استفدت منكم ومن غيركم ومن خبرتي

ولكن الايام باخواتها كما يقول المثل الشعبي
هاهو هنا في هذا الصرح الفتي
مشرفا مميزا
واعلن انه سيواصل الجهد والمثابرة
ليخرج الكتاب الجديد وينقح ويضيف
وما زال الخير
ولله الحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد أمين
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 237
تاريخ التسجيل : 13/06/2009
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الثلاثاء يونيو 23, 2009 8:07 am

نعم هو كتاب مهم ودقيق ومفيد تميز بالصدق والبساطة وعلى الأخوة ألأعضاء الجدد قراءته جيدا حتى يستفيدوا من خبرة من عاش التجربة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://houkamaa.ahlamontada.com
عاشق الكنوز
باحث
باحث


عدد المساهمات : 28
تاريخ التسجيل : 23/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الثلاثاء يونيو 23, 2009 12:21 pm

الأخ الأمير والله منذ مدة وأنا يأنتظار هذا الكتاب المفيد والقيم لكن للأسف لم يكتب له أن يظهر كاملا نتجة غلق وحدة الكنوز يمنتدى الرقية الشرعية فالحمد لله الذى منا علينا بوحدتنا
فو الله أنتم الكنوز الحقيقة مع بقية الأخوة طبعا فبارك الله فيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
alamir
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 21/06/2009
الموقع : www.alamir.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   السبت يونيو 27, 2009 11:54 pm

[b]حياكم الله اخواني
زين الدين
بلهاوي
محمد امين
عاشق الكنوز
ابو الطيب
gold
ما انا الا تلميذ في بحر هذا العلم الخفي[/b]

_________________
مع حبي واحترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زوربا
باحث
باحث


عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   السبت يوليو 04, 2009 5:52 pm

والله انه لعمل رائع من اخ رائع بارك الله بك ايها الأمير وكل الشكر والتقدير لأساتذتنا وقولهم كلمة حق بك وفقك ووفقهم الله الى مافيه الخير والفلاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخباط
باحث
باحث


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 21/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الجمعة يناير 21, 2011 11:43 am

بسم الله الرحمن الرحيم
يسرني رؤيتك من جديد
سيكون لنا حديث طويل خاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهاري
باحث
باحث


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

مُساهمةموضوع: : الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الجمعة يناير 06, 2012 5:08 am

منتدى حكماء
الله يجمع شملكم ولا تفرقكم الا الإبتسامة والصدر الرحب شكرا لكم جميعا حاضرا و غائبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kasia
باحث
باحث


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 28/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )   الجمعة فبراير 28, 2014 5:48 am

good
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكتاب المطور لاشارات الدفائن للاخ ( امير )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة منتــــــديات حكمــــــاء :: قسم رموز الدفائن والكنوز-
انتقل الى: